وظائف إدارية شاغرة للجنسين لدى الهيئة العامة للأوقاف




أعلنت الهيئة العامة للأوقاف - عبر موقع linkedin الالكتروني للتوظيف - عن توفر وظائف إدارية للرجال والنساء ، للعمل في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض ، لحملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة ، وذلك وفق المسميات الوظيفية والشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه .

أخصائي علاقات عامة رئيسي (Public Relations - Sr. Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس (علاقات عامة، اتصالات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات منها 4 سنوات في مجال العلاقات العامة.
الوصف الوظيفي: المشاركة في التخطيط والإشراف على الفعاليات والمعارض والمؤتمرات وتعزيز العلاقات مع أصحاب المصلحة.

مدير إدارة البرامج التنموية (Director, Development Programs)
المتطلبات: ماجستير (إدارة أعمال، إدارة عامة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في إدارة وتشغيل المبادرات والبرامج النوعية التنموية.
الوصف الوظيفي: الإشراف على وضع الخطط التشغيلية للبرامج استقبال المبادرات المجتمعة النوعية من إدارة الفروع بهدف الدراسة والتقييم والتوصية.

أخصائي إدارة تقييم وأداء الموارد البشرية (HR - Performance & Evaluation Management Sr. Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة عامة، موارد بشرية، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات منها 5 سنوات في إدارة الأداء.
الوصف الوظيفي: تنفيذ نظام إدارة الأداء بالهيئة وتصميم وتطوير وتنفيذ ورصد وقياس الأداء داخل المنظمة وتقديم المشورة بما يتماشى مع الأهداف.



واشارت إدارة الهيئة ، أن التقديم متاح عبر موقع linkedin الالكتروني ، ولمعرفة التفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المعلنة فضلا الدخول على الرابط التالي ( هنا )





قناة السعودي للتوظيف بالتليجرام


قروب السعودي للتوظيف واتس اب 


قناة السعودي للتوظيف تويتر


مجموعة السعودي للتوظيف باليكندان



شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا