453 وظيفة شاغرة لدى وزارة البيئة والمياه والزراعة



أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن توفر 453 وظيفة شاغرة للسعوديين (رجال)، للعمل بديوان الوزارة في مناطق المملكة المختلفة، وذلك لشغلها بنظام الوظائف المؤقتة.
وأشارت الوزارة أن الأماكن الشاغرة تشمل وظائف طبيب بيطري، ومساعد بيطري، وأخصائي بيطري، وخبير بيطري وثروة حيوانية، وباحث ثروة حيوانية، وأخصائي معلومات حيوية، وباحث بيئي، وفني إنتاج حيواني، وأخصائي إحصاء، وخبير تغذية حيوان، وأخصائي مختبر، وسيتم التقديم عليها بداية من تاريخ 10/10/1441هـ الموافق 2/6/2020م لمدة 10 أيام على موقع الوزارة الإلكتروني: (هنا).
وكشفت الوزارة، عن الشروط والضوابط الواجب توافرها لشغل هذه الوظائف مبينة أنه يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحسن السيرة السلوك، وألا يكون محكومًا عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مفصولًا من الخدمة بالدولة، وتتوفر لديه معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية وكذلك اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين.
وأشارت الوزارة، إلى أنه ستتم مطابقة بيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية أو أن يكون المتقدم للوظائف غير مطابق للشروط الوظيفية، سيتم استبعاد المرشح، موضحة أن الترشح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.
ودعت الوزارة الراغبين من المواطنين والمواطنات ممن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات إلى التقدم على الوظائف المشار إليها، منوهة بأنها ستقوم بإعلان المرشحين عبر موقعها الإلكتروني، لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.




نرحب بجميع متابعين قنوات السعودي للتوظيف 

قناة السعودي للتوظيف بالتليجرام

قروب السعودي للتوظيف واتس اب 

قناة السعودي للتوظيف تويتر

مجموعة السعودي للتوظيف باليكندان

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا