فتح باب القبول والتسجيل بالأمن العام ( القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي ) على رتبة (جندي) رجال

جاء في جديد اعلانات التوظيف واستقبال طلبات الالتحاق بالخدمة العسكرية السعودية للعام الحالي 2020-1442 ماتم الاعلان عنه من قبل موقع وزارة الداخلية الرسمي – توظيف ابشر.

ماتقدمت به الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة الوزارة للشؤون العسكرية , واتاحتها فرصة التقديم على تجنيد الأمن العام فرع القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي  للرجال .

تقدمت وزارة الداخلية – الامن العام بالاعلان عن فتح باب القبول والتجنيد لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية بفرع القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي للعام 2020 في الفترة من
تاريخ يوم الأحد المقبل 11 محرم 1442 هجرياً والموافق لـ 30 اغسطس 2020 ميلادياً .

وتحديد توقيت الدخول على ابشر وتقديم الطلب عند الساعه الـ 10:00 صباحاً , كما ان فترة التقديم ستنتهي بتاريخ الخميس المقبل 16 محرم 1442 هجرياً والموافق لـ 3 سبتمبر 2020 ميلادياً , اي ان التسجيل مفتوح لمدة خمسة أيام فقط .

وفق شروط الالتحاق التالية:ـ

  • أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة . 
  • أن يكون حاصل على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها . 
  • أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات وإختبارات القبول  .
  • أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية . 
  • أن يكون المتقدم لائق للخدمة العسكرية وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية لوزارة الداخلية .
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم علية بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة وأن لا يكون قد سبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية . 
  • أن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية . 

ملاحظة : 
على طالب القبول الحرص على تسجيل كافة البيانات المطلوبة في منصة أبشر التوظيف بكل دقة ويتحمل الطالب مسؤولية صحة تلك البيانات وللجهة المختصة الحق في استبعاد الطلبات غير المكتملة أو البيانات الغير صحيحة  . 
 

موعد التقديم:-
سوف يتم استقبال طلبات القبول عبر بوابة أبشر توظيف خلال الفترة من يوم الأحد  11 / 01 / 1442 هـ الموافق 2020/08/30م الساعة 10صباحاً وحتى يوم الخميس  15 / 01 / 1442 هـ الموافق 2020/09/03م الساعة العاشرة صباحاً.

طريقة التقديم:-

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا