الجمارك السعودية تعلن طرح 17 وظيفة إدارية وهندسية وتقنية بالرياض

https://drive.google.com/uc?export=view&id=1wNCLO7MgQ0--RVLoD6nodFQxsNQfus1L
تعلن الهيئة العامة للجمارك (الجمارك السعودية) عن طرح (17) وظيفة إدارية وهندسية وتقنية في مقرها بالرياض، لحملة البكالوريوس والماجستير حسب المسميات والشروط التالية:

مطور حلول رقمية أول
المتطلبات: بكالوريوس (علوم حاسب، هندسة برمجيات، نظم معلومات) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تطوير وصيانة البرمجيات.

مشرف لوجستي
المتطلبات: بكالوريوس (هندسة صناعية، سلسلة الإمداد، إدارة لوجستية، إدارة أعمال، نظم معلومات إدارية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

مشرف عملاء الجهات الحكومية
المتطلبات: بكالوريوس (هندسة صناعية، نظم معلومات إدارية، هندسة حاسب، إدارة سلسلة الإمداد، إدارة أعمال) بمعدل لا يقل عن 3.50 من 5 وخبرة لا تقل عن 5 سنوات.

مشرف شركاء الخدمات اللوجستية
المتطلبات: بكالوريوس (هندسة صناعية، نظم معلومات إدارية، هندسة حاسب، إدارة سلسلة الإمداد، إدارة أعمال) بمعدل لا يقل عن 3.50 من 5 وخبرة لا تقل عن 5 سنوات.

مستشار تحليلات متقدمة
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (محاسبة، تقنية معلومات، أنظمة معلومات، علم البيانات) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في تطوير أدوات ومجالات علوم البيانات.

مستشار أبحاث الأعمال
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (اقتصاد) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس المجال ومعرفة بالنماذج الاحصائية والتفكير التحليلي وحل المشكلات.

مدير مشروع تقني
المتطلبات: بكالوريوس (هندسة ميكانيكية، هندسة كهربائية، هندسة صناعية، هندسة إلكترونيات) مع خبرة 4 سنوات كحد أدنى في إدارة المشاريع.

مدير عام المالية والموازنة
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة مالية، محاسبة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في نفس المجال منها 3 سنوات في منصب إداري.

مدير إدارة التأهيل الجمركي
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (هندسة صناعية، نظم معلومات إدارية، مالية، سلسلة التوريد، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات منها سنة في منصب إداري.

مدير إدارة الأداء
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، موارد بشرية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في الموارد البشرية منها سنتين في منصب إداري.

محلل ذكاء أعمال أول
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (تقنية معلومات، نظم معلومات، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الحلول التقنية وتحليل الأعمال.

كبير أخصائيين لوجستيين
المتطلبات: بكالوريوس (هندسة صناعية، سلاسل إمداد، إدارة لوجستية، إدارة أعمال، نظم معلومات إدارية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الخدمات اللوجستية.

سكرتير تنفيذي
المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة مكاتب، سكرتارية تنفيذية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات للدبلوم أو 3 سنوات للبكالوريوس.

رئيس قسم أنظمة إدارة المباني
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (هندسة كهربائية، هندسة صناعية، هندسة العمارة وعلوم البناء، هندسة مدنية، هندسة حاسب) مع خبرة 7 سنوات منها سنة في منصب إداري.

رئيس قسم التشغيل والصيانة لأنظمة المراقبة الأمنية
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (هندسة كهربائية، هندسة حاسب) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال مشابه منها سنة في منصب إداري.

باحث أعمال
المتطلبات: بكالوريوس (إحصاء، مالية، اقتصاد) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين ومعرفة في برامج التحليل مثل (Excel, Tableau, SPSS).

أخصائي لوجستي أول
المتطلبات: بكالوريوس (هندسة صناعية، سلاسل إمداد، إدارة لوجستية، إدارة أعمال، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة.

مشرف أول نظام الموارد البشرية التقنية
المتطلبات: بكالوريوس (علوم حاسب، نظم معلومات، هندسة حاسب، هندسة برمجيات، نظم معلومات إدارية، مع خبرة 4 سنوات في أنظمة الموارد المؤسسة مسار موارد بشرية.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/1/25هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي: https://bit.ly/3hS6DkP

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا