فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية لوكالة وزارة الداخلية لشؤون الافواج الامنية

https://drive.google.com/uc?export=view&id=15Om6hl61F-o6rAad4WGH8BrhMInVJwAZ
تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية لوكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية - رجال 
لحملة الثانوية العامة فأعلى، على رتبة رقيب - وكيل رقيب - عريف - جندي أول - جندي
 للتعيين عليها في منطقة
 الرياض ـ عسير ـ جازان ـ نجران 
 وذلك من خلال التفاصيل الآتية.

الرتب المتاحة:-- رقيب، ركيل رقيب، عريف، جندي اول، جندي.

 

الشروط المطلوبة:--  أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة .-  أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة .-  أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات  أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية. -  ألا يكون متزوجاً من غير سعودية .-  أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول .-  أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية .


-  توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص .


الوظائف والرتب المطلوبة:-

1- رقيب.
- هندسة كهربائية، هندسة مدنية، هندسة البيئة، هندسة مساحة، هندسة الاتصالات، هندسة الكترونيات، هندسة معمارية، هندسة عمارة، هندسة ميكانيكا، هندسة صيانة مباني، هندسة سلامة وحماية ، علوم الحاسب الألي، هندسة البرمجيات، أمن المعلومات، الأمن السيبراني، هندسة شبكات، تقنية تبريد وتكييف، تقنية محركات ومركبات، إحصاء، بحوث العمليات، رياضيات أخرى.


2- وكيل رقيب.العلوم الإدارية، العلوم الاجتماعية، الشريعة والقانون، اللغات، العلاقات والإعلام، التربية البدنية، إدارة الجودة، المحاسبة، نظم المعلومات الجغرافيا.


3- عريف.- الإدارة المكتبية، التحرير والسكرتارية، حماية البيئة، سلامة الأغذية، الرسم بالحاسب، تقنية السلامة، تقنية إدارة المكاتب، برمجة قواعد البيانات، نظم المعلومات، مهارة صيانة السيارات، إدارة مالية، المحاسبة، إدارة أنظمة الشبكات ، برمجيات الحاسب، دعم فني حاسب آلي، شبكات حاسب، الوسائط المتعددة ورسومات الويب، محركات ومركبات، تبريد وتكييف، فني معماري، تقنية مدنية ومعمارية (مساحة - تشييد - معمارية)، إدارة سلسلة الإمداد والتموين، إدارة الموارد البشرية، إدارة المستودعات.


4- جندي أول.-ثانوية عامة + دورة لمدة 6 أشهر فأعلى في المجالات التالية: حاسب آلي، التصوير، دفاع عن النفس (حزام المستوى الثالث فأعلى).

5- جندي.- ثانوية عامة ويفضل من لديه مؤهلات أعلى أو رخصة قيادة عمومي.

موعد التقديم:-سوف يتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف خلال الفترة من يوم السبت 2020/09/19م الموافق 1442/02/02هـ ، وحتى يوم الخميس 2020/09/24م الموافق 1442/02/07هـ.


 

•تنويه:-

  
تعبأ الحقول بمنتهى الدقة وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة .


طريقة التقديم:-

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا