منصة باشنورز منصة العمل الحر والتوظيف عن بعد للجنسين

 

كباحث عن عمل، تقدم لكم منصة العمل الحر “باشنورز” الفرصة أن تصبح موظفًا مستقلا ً يعني أن تكون قادرا على العمل في مجال شغفك وحسب الشروط والقيود التي تحددها ً لنفسك وعملك. حيث يمكنك ان تستغل موهبتك و تجني المال عن بعد في مجال شغفك  سواءا كان  التصميم أو غيره.

في المقابل تقدم الفرصة لأصحاب الأعمال ان يقومون بتوظيف الكفاءات بميزانية محددة مسبقة و في فترة زمنية محددة مسبقا  تتناسب مع التزاماتهم.

أيضا تستطيع من خلال المنصة بعد الانضمام اليها ان توثق حسابك الشخصي سواءا كنت فرد او شركة و ذلك برفع اعمالك و خبراتك  السابقة مما يعطي أصحاب الاعمال المهتمين بتوظيف الكفاءات الاريحية و الثقة و الامان في اختيار الكفاءات الموثوقة في المنصة.

كما توفر منصة باشنورز مجتمع مبدع تستطيع من خلاله الاستفادة من الدوروس المقدمة لدى المنصة لكي تستفيد، أيضا هنالك مدونة تنشر أسبوعيا تستطيع من خلالها قراءة النصائح و كل ماهو جديد في مجال الاعمال لكي تعم الفائدة و تصبح منصة باشنورز ليست فقط منصة تقوم بخدمتك بل تهتم لنجاحك.

في النهاية تتيح منصة باشنورز العمل في وظيفة مستقلة لا تلتزم بمعايير محددة ولا يشترط الارتباط بالعمل دائما وإنما تكون وظيفة مؤقتة لإتمام مهام أو مشروع ضمن نطاق زمني محدد من صاحب العمل أو المشروع.

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا