وظائف إدارية شاغرة للجنسين لدى جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية - عبر موقعها الالكتروني - عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء ، لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس ، وذلك للعمل بفروع الجامعة في كل من الرياض والأحساء وجدة.

وبينت إدارة الجامعة ، أن الوظائف المتاحة وفق المسميات الوظيفية التالية : 

– مسؤول شؤون الطلاب أول : Student Affairs Officer I – رجال – جدة ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : بكالوريوس إدارة أعمال, إدارة عامة أو ما يعادلهم وخبرة لا تقل عن (3) سنوات في جامعة أو جهة كبرى.

– مساعد إداري ثاني : Administrative Assistant II – نساء – الأحساء: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس إدارة, سكرتارية, إدارة مكاتب أو ما يعادلهم
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مساعد إداري ثالث : Administrative Assistant III – رجال – الأحساء: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس إدارة, سكرتارية, إدارة مكاتب أو ما يعادلهم
خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مساعد إداري ثالث: Administrative Assistant III – للنساء – الأحساء: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس إدارة, سكرتارية, إدارة مكاتب أو ما يعادلهم
خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مساعد إداري رابع: Administrative Assistant IV – للرجال – الرياض: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : الثانوية العامة أو الدبلوم وخبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مساعد إداري ثالث : Administrative Assistant III – للرجال أو النساء – الرياض : ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس إدارة سكرتارية, إدارة مكاتب أو ما يعادلهم وخبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال إدارة المكاتب أو السكرتارية.

– مسؤول إدخال بيانات : Data Entry Clerk – للنساء – الأحساء: ومن المتطلبات للتقديم لهذه الوظيفة : دبلوم أو بكالوريوس وخبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال وسرعة الطباعة على الحاسب.

وأشارت إدارة الجامعة ، أن التقديم متاح عبر موقعها الالكتروني ، ولمعرفة التفاصيل والتقديم من خلال الرابط التالي ( هنا )


شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا