تعلن شركة تكافل الراجحي عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

تعلن شركة تكافل الراجحي عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس


 تعلن شركة تكافل الراجحي | Alrajhi Takaful، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بمدينة جدة، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
- مدير علاقات الوسطاء
(Brokers Relationship Manager)

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات (إدارة، المالية، المبيعات) أو تخصص ذي صلة.
- مهارات الحاسب الآلي وبرامج أوفيس.
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

المهام الوظيفية:

1. إدارة علاقات الوسطاء:
- بناء والحفاظ على علاقات تجارية مستمرة مع الوسطاء لتحفيزهم على بيع منتجات وخدمات ART ، وتقديم المساعدة فيما يتعلق باكتساب العملاء ، والمسائل التقنية والتنظيمية وتبادل المعلومات من أجل الوصول إلى أهداف المبيعات والربحية وفقًا للخطة التجارية.
- تحديد مطالب وسطاء التدريب وإعداد خطط التدريب لتعريفهم بمنتجات ART والمبادئ التوجيهية والمعايير وشمول الاكتتاب ومعالجة المطالبات.

- الإشراف على التواصل الداخلي لوحدات العمل مع الوسطاء لتسهيل العلاقات الجيدة وزيادة قيمة العلاقات والحفاظ على سمعة جيدة.
- عقد اجتماعات منتظمة مع الوسطاء لمناقشة الأداء العام للتأكد من أنها تلبي احتياجات العمل ومؤشرات الأداء الرئيسية المحددة.
- تصميم وتنفيذ الأنشطة المتعلقة بالتعاقد مع وسطاء جدد وتطوير والحفاظ على علاقة مهنية قوية مع الوسطاء الحاليين والجدد لضمان قدرتهم على استعداد للترويج لمنتجات وخدمات ART.
- التواصل باستمرار مع الوسطاء لتلقي الملاحظات ، وتوجيه القضايا / الاستفسارات إلى وظيفة ART ذات الصلة ، من أجل توفير الدقة وفي الوقت المناسب لتعزيز تجربة السماسرة والعملاء النهائيين.

- تحليل التعليقات الواردة ، وتتبع القضايا المتكررة وتحديد الأسباب الجذرية من أجل المساعدة في تحسين العملية ، وتحسين المنتج.
- إدارة والتفاوض ومراجعة جميع الاتفاقات الجديدة والحالية مع الوسطاء المعينين من أجل ضمان الامتثال للسياسات والمبادئ التوجيهية الداخلية المحددة والإطار التنظيمي.
- التخطيط ، بالتعاون مع Head of Brokers ، للحاجة إلى عقود وساطة بناءً على أهداف ART المحددة وبيان المهمة ، من أجل ضمان تلبية الاحتياجات بشكل كاف.

2. إدارة الأفراد:
- تنسيق الأنشطة اليومية للوسطاء ، وحل أي مشكلات تصاعدية لضمان امتثال جميع الأنشطة للمعايير والإرشادات المحددة.
تحديد وتطوير وتنفيذ وتعزيز برامج التدريب على المبيعات والتوصية بتدريبات للوسطاء من أجل تحسين مهارات المبيعات الخاصة بهم.

3. السياسات والأنظمة والعمليات والإجراءات:
- المساهمة في تحديد الفرص للتحسين المستمر للنظم والعمليات والممارسات لزيادة الإنتاجية والكفاءة التشغيلية.
- تنفيذ جميع السياسات والعمليات والإجراءات والتعليمات ذات الصلة بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة خاضعة للرقابة ومتسقة.

4. التحسين المستمر:
- المساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر للعمليات التجارية ذات الصلة والإنتاجية وخفض التكاليف.

5.التقارير:
- إعداد التقارير الدورية والمخصصة ذات الصلة في الوقت المناسب وبدقة من أجل تلبية متطلبات الإبلاغ وظيفة ، والسياسات والمعايير.

للتقديم اضغط هنا )



للمزيد من وظائف القطاع الخاص اضغط هنا 

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا