وزارة الدفاع توفر وظائف إدارية وفنية شاغرة للجنسين في القوات الجوية الملكية السعودية

 وزارة الدفاع توفر وظائف إدارية وفنية شاغرة للجنسين في القوات الجوية الملكية السعودية




تعلن وزارة الدفاع عن طرح عدد من الوظائف الفنية والإدارية للعام (1442هـ) في القوات الجوية الملكية السعودية (هيئة إدارة القوات الجوية) على برنامج التعاقد المباشر للمساندة الفنية.

المسميات الوظيفية :-
  1. فني تفسير صور جوية (قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي) بكالوريوس علوم جوية مع دورات تخصصية في نفس المجال وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال الوظيفة.
  2. فني أنظمة معلومات الصيانة (قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي) دبلوم فني المستوى الفني السابع في مجال الصيانة مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة.
  3. فني أنظمة سوائل ف 15 (قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي) دبلوم فني المستوى الفني السابع في مجال صيانة أجهزة الطائرات التي تعمل بضغط الهواء مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة.
  4. أخصائي مناهج (قيادة القوات الجوية) بكالوريوس تربوي في إعداد المناهج أو ما يعادله مع دورة في إعداد المناهج والتدريب وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال.
  5. مدخل بيانات ومعالجة نصوص (قيادة القوات الجوية) الثانوية العامة مع دورة لا تقل عن ستة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال الوظيفة.
تعليمات التقديم :-
  1. للتقديم حضورياً في إدارة شؤون المتعاقدين والارتباط بهيئة إدارية القوات الجوية اعتباراً من اليوم الأحد 1442/6/18هـ حتى الخميس الموافق 1442/6/29هـ خلال أوقات الدوام الرسمي
تعليمات الاستعلام:-
  1. للاستعلام يمكن الاتصال على الرقم (٠١١٤٧٦٩٧٧٧) تحويله (٤١٥٠٦- ٤١٥٢٨).








للمزيد من الوظائف الحكومية اضغط هنا 
شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا