البنك السعودي الفرنسي يعلن التقديم على برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف 2021م

 البنك السعودي الفرنسي يعلن التقديم على برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف 2021م




أعلن "البنك السعودي الفرنسي"، بدء التقديم في "برنامج التدريب المنتھي بالتوظیف" ، بالتعاون مع أكاديمیة مسك الخیرية وذلك من خلال توفیر فرص التدريب على رأس العمل باستخدام أسالیب تعلیمیة متنوعة ونھج مدروس لإحراز التقدم المھني، وذلك وفقاً للتفاصیل التالیة:

مسمى البرنامج:
- برنامج مسك / البنك السعودي الفرنسي لحديثي التخرج.

عن البرنامج:
يھدف برنامج التدريب المنتھي بالتوظیف الذي يقدمه البنك السعودي الفرنسي بالتعاون مع مؤسسة مسك الخیرية إلى استقطاب خريجي الجامعات المحلیة والعالمیة الرائدة السعوديین الموھوبین الذين يتطلعون إلى الانطلاق في مسیرة مھنیة في أحد أكبر المصارف في المملكة العربیة السعودية والمنطقة. ص ّمم ھذا البرنامج لتسريع التقدم الوظیفي للمشاركین من خلال توفیر فرص التدريب على رأس العمل باستخدام أسالیب تعلیمیة متنوعة ونھج مدروس لإحراز التقدم المھني.

المزايا:
1 -رواتب تنافسیة.
2 -فرصة التواصل مع القیادات والإدارات العلیا.
3 -الحصول على خطة للتطوير المھني.
4 -التوظیف بدوام كامل (عند إتمام البرنامج بنجاح).
5 -الاشتراك في نظام التأمینات الاجتماعیة.
6 -تأمین طبي للمتدرب وذويه (الزوج/الزوجة والأبناء).
7 -إجازة سنوية.
8 -إجازات رسمیة مدفوعة الراتب.
9 -برنامج ما بعد التخرج.

المسارات التدريبیة:

1 -المسار العام (الأعمال).
سیتدرب المشاركون في ھذا المسار من خلال التدوير الوظیفي بین الإدارات المختلفة لمدة تسعة أشھر، وذلك بھدف تطوير معارفھم وتوسیع دائرة علاقاتھم قبل تعیینھم في وظائف رسمیة في مجالاتھم المرغوبة. تقترن ھذه التجربة العملیة بخطة تعلیم وتطوير منھجیة تركز على تطوير عملك وقدراتك القیادية ومھاراتك الرقمیة مع تعزيز معرفتك في مجال المفاھیم المصرفیة والأسواق المالیة. سیشتمل ھذا المسار على إنجاز مشروع جماعي يغطي موضوعا يختاره فريق الإدارة العلیا لدينا، إذ ستتاح لك الفرصة لدراسة حالة معینة واقتراح حل لھا، ومن ثم عرضه على قادتنا. يناسب ھذا المسار مختلف الدرجات العلمیة والتخصصات دون استثناء.

2 -المسار المالي.
نسعى إلى توظیف الطلاب الجامعیین وطلاب الدراسات العلیا السعوديین الذين يرغبون في العمل في مجال التمويل المصرفي وتنمیة مھاراتھم لیتولوا إدارة أداء المؤسسات والتمويل في البنك السعودي الفرنسي مستقبلا. سیستمر البرنامج لمدة 9 أشھر ينخرط خلالھا المتدرب في مجموعة من الدورات التدريبیة، إلى جانب التدريب على رأس العمل. وسیتمكن من تكوين صورة شاملة عن القطاع من خلال الحصول على تدريب يشمل كل المجالات الرئیسة في قطاع الأعمال المصرفیة والأداء المالي وإعداد التقارير. عند الانتھاء من التدريب على رأس العمل، سیكتسب المتدربون فھما عمیقا للمنتجات وخدمات الأعمال المصرفیة التي يقدمھا البنك السعودي الفرنسي. وسیصبح المتدرب جاھزا لتولي منصب ملائم وفقا للقدرات والمھارات الشخصیة للمرشح من جھة واحتیاجات البنك من جھة أخرى. يناسب ھذا المسار التخصصات التالیة: المالیة، وعلوم الحاسب، ونظم المعلومات الإدارية، والتخصصات المماثلة.

3 -مسار الأنظمة المصرفیة.
إن مسار الأنظمة المصرفیة أحد أفضل البرامج الاستراتیجیة الرامیة إلى التحول في البنك السعودي الفرنسي. سیحصل المشاركون في ھذا المسار تحت مظلة برنامج التحول على التدريب الملائم وسیطلب منھم إنجاز المھام ذات الصلة تحت إشراف خبراء متخصصین في أثناء إكمالھم لفترة التدوير الوظیفي التي تستمر لمدة 9 أشھر عبر مختلف الأقسام ذات الصلة. ستعمل مع مختلف فرق العمل وتتعاون مع العديد من المتعھدين والاستشاريین لتشخیص المشكلات، وإدارة أنشطة الاختبار، والإشراف على تغییرات إجراءات العمل عبر مختلف القنوات والمنتجات.
كما ستتبع خطة تعلیم وتطوير منھجیة لضمان حصولك على التدريب الذي تحتاجه لتؤدي عملك على أكمل وجه وتحقق النجاح. يناسب ھذا المسار التخصصات التالیة: إدارة أسالیب العمل، وإدارة الأعمال، وعلوم الحاسب، والتخصصات الھندسیة كافة.

سمات المرشحین المناسبین:
1 -لديھم حوافز داخلیة، ويتسمون بالحماسة، ومرنون في التعامل، كما يتمتعون بإمكانات قیادية ودافع كبیر لتحقیق النجاح الجماعي للفريق.
2 -التمتع بذكاء تجاري، والقدرة على بناء علاقات متینة، والتمكن من إنجاز مختلفة مھام في الأقسام والإدارات المختلفة.
3 -القدرة على ملاحظة التفاصیل الدقیقة، والتمتع بمھارات التفكیر التحلیلي والمنطقي، والقدرة الكمیة الحسابیة.
4 - ً السعي لإنجاز أكثر من المطلوب تحقیقه، والقدرة على تمثیل البنك السعودي الفرنسي بوصفه سفیرا للعلامة التجارية.
5 -التمتع بحس مراقبة المخاطر وتطبیق الامتثال.

الشروط:
1 -أن يكون المتقدم /ـة سعودي/ ـة الجنسیة.
2 -التخرج حديثًا من مرحلة البكالوريوس أو الماجستیر، بمن في ذلك المتخرجین في شھر مايو أو ديسمبر من عام 2020 ،أو المتوقع تخرجھم في شھر مايو من عام 2021.
3 -المعدل التراكمي: لا يقل عن 3 من أصل 4 أو ما يعادله.
4 -إتقان اللغة الإنجلیزية.

تفاصيل البرنامج:

الموقع:
- أكاديمية البنك السعودي الفرنسي.

موعد انطلاق البرنامج:
- 13 يونيو 2021.

مدة البرنامج:
- 9 أشهر.

الفئة المستهدفة:
- حديثوا التخرج الباحثون عن فرصة للعمل في القطاع المصرفي.

إغلاق التسجيل:
- 24 أبريل 2021.


مواعيد التقديم:
- التقديم متاح الآن، وحتى إكتمال العدد المطلوب.

التقديم :
للتقديم إضغط على الرابط التالي : إضغط هنا


للمزيد من الدورات التدريبية إضغط هنا 




شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا