هيئة تطوير بوابة الدرعية، تعلن عن بدء التسجيل في برنامج "التدريب التعاوني" لعــام 2021م، والذي يستهدف الطلاب والطالبات في مختلف التخصصات

هيئة تطوير بوابة الدرعية، تعلن عن بدء التسجيل في برنامج "التدريب التعاوني" لعــام 2021م، والذي يستهدف الطلاب والطالبات في مختلف التخصصات



 أعلنت "هيئة تطوير بوابة الدرعية" بدء التسجيل في برنامج "التدريب التعاوني" لعام 2021م، والذي يستهدف الطلاب والطالبات في مختلف التخصصات (إدارية، تقنية، هندسية، إلخ...)، وفقاً للتفاصيل التالية:

عن التدريب:

تأتي مبادرة الهيئة كجزء من تحقيق المسؤولية الاجتماعية من خلال إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لتنمية معارفهم ومهاراتهم في المجالات المشار إليها، والتعرف على سوق العمل من خلال نشاط التدريب.

الشروط:

- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.

-الطلاب الذين تشترط جامعاتهم ممارستهم للتدريب العملي قبل التخرج.

- يجب أن تكون مدة التدريب المطلوبة من الجامعة 8 أسابيع على الأقل و24 أسبوع بحد أقصى.

- يجب ألا يكون المتقدم قد تخرج من جامعته.

- يجب على المتقدمين إتمام الفترة التدريبية بالكامل.

أهداف برنامج التدريب التعاوني:

- تزويد الطلاب بفرصة لإثراء خبراتهم الجامعية من خلال الربط بين الدراسات الأكاديمية وبيئة العمل الفعلية.

- تمكين الكليات والجامعات من تقييم التدريب لطلابهم من خلال تقرير مسار التدريب التعاوني الخاص بالطالب، والإفادات الشفهية، وتقارير تقييم العمل المقدمة من المشرف المباشر للطالب.

- تساعد مثل هذه التقييمات الكليات والجامعات على التأكد من فاعلية التدريب الأكاديمي والعملي في إعداد الطلاب لحياتهم العملية المستقبلية.

- إتاحة الفرصة للمشارك لاكتساب معارف و مهارات جديدة تأهله لسوق العمل السعودي.

عن الهيئة:

هيئة تطوير بوابة الدرعية هي هيئة حكومية سعودية، تأسست في 20 يوليو 2017 بهدف تطوير الدرعية عمرانيا، وثقافيا، واقتصاديا؛ لأهميتها التاريخية، حيث تمثل الدرعية مشروع سياحي ثقافي حيوي ضخم، أسس له الملك سلمان بن عبد العزيز في نوفمبر 2019، ويقام على مساحة 1.500.000 م2 إضافة إلى أكبر متحف إسلامي في العالم وسيشمل مدينة طينية متكاملة تضم مكتبة الملك سلمان بالإضافة إلى أسواق ومجمعات تجارية ومطاعم ومواقع احتفالات.

التقديم:

- التقديم متاح حاليا اعتباراً من يوم (الثلاثاء 19 ذو القعدة 1442هـ)، من خلال ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:

- ( Coop@dgda.gov.sa )

المصدر: ( اضغط هنــا )


للمزيد من الاخبــار الهــامة  اضغط هنــا

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا