شركة المدفوعات السعودية تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق

 شركة المدفوعات السعودية تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق 




أعلنت شركة المدفوعات السعودية تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق - مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
- أخصائي أول حوكمة الشركات.
(Corporate Governance Senior Specialist)
 
الدور الوظيفي:
- المساهمة في تطوير وصيانة إطار حوكمة الشركات والضوابط الداخلية للمدفوعات السعودية بهدف توضيح توزيع الصلاحيات والأدوار والمسؤوليات وتعزيز عملية صنع القرار في جميع أنحاء المؤسسة.
- مراجعة عوامل تمكين الحوكمة (مثل الهيكل التنظيمي ، والتفويضات التنظيمية ، وقيم الشركة ، والسياسات والإجراءات ، وبيان السلطة) بهدف توضيح المسؤوليات والأدوار والمسؤوليات عبر المنظمة.
- المساهمة في التطوير والمراجعة الدورية لإطار إدارة سياسة المدفوعات السعودية بما يتماشى مع معايير الصناعة والممارسات الرائدة.
- مراجعة لجان المدفوعات السعودية الحالية مقابل التفويضات التنظيمية ونتائج التدقيق على أساس دوري من أجل تحديد الحاجة إلى إنشاء لجان جديدة أو تعديل أو حل اللجان القائمة.

عن الشركة:
تأسست شركة المدفوعات السعودية كشركة تابعة مملوكة بالكامل للبنك المركزي السعودي، بهدف مواصلة إرث مؤسسة النقد العربي السعودي من خلال الاستمرار في تطوير بنية دفع وطنية آمنة، وخدمة البنوك والتقنيات المالية على قدم المساواة ، وتوفير المعايير المطلوبة لضمان أن يكون لجميع مقدمي الخدمات مستوى متكافئ.

التقديم:

- للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة:

- رابط التقديم: (اضغط هنا)



للمزيد من وظائف القطاع الخاص إضغط هنا


شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا